منتدى محامي سوريا

العودة   منتدى محامي سوريا > منتدى المحاماة > مشاهدات ويوميات محامي

إضافة رد
المشاهدات 2140 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-2013, 12:51 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المحامي ابراهيم القاسم
إحصائية العضو






آخر مواضيعي



افتراضي قرار بمنع استخدام الموبايل

قرار بمنع استخدام الموبايل ومصادرته
بقلم المحامي ابراهيم القاسم


أصدر رئيس محكمة الجنايات بمحكمة مكافحة الإرهاب القاضي والمحامي السابق نذير خير الله , تعميماً بمنع استخدام الموبايل ضمن أروقة المحكمة , وتكليف عناصر الأمن بضبط المخالفين و مصادرة اجهزة الموبايل وملاحقة المخالفين .....

بحثت كثيراً على سند قانوني لهذا القرار لم اجد , وفكرت كثيراً ماذا سيحدث بعد المصادرة و تنظيم الضبط وماذا ستكون العقوبة في حال ثبوت ارتكاب جرم استخدام الموبايل في هذه المحكمة ووفق أي قانون أو مرسوم سيلاحق الفاعل لهذا الجرم الخطير ....

الرجاء الإفادة من لديه الجواب ..........

نقله للمنتدى المحامي ناهل المصري







رد مع اقتباس
قديم 06-07-2013, 10:57 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المحامي باسل
عضو مساهم نشيط

الصورة الرمزية المحامي باسل

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


المحامي باسل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قرار بمنع استخدام الموبايل

السند القانوني لهذا الاجراء هو المثل القائل " قال يا فرعون مين فرعنك قلهون ما لقيت حدا يردني " .
وشكراً






التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجتهادات هامة أحوال ردين حسن جنود أهم الاجتهادات القضائية السورية 3 12-11-2018 10:31 AM
اجتهادات هامة جزائية ردين حسن جنود أهم الاجتهادات القضائية السورية 1 17-12-2013 08:51 PM
اجتهادات جزائية ردين حسن جنود أهم الاجتهادات القضائية السورية 0 31-05-2012 03:04 PM
اجتهادات تقليد ردين حسن جنود أهم الاجتهادات القضائية السورية 0 06-07-2011 08:15 PM
قانون العقوبات الاقتصادية المحامي خالد بلال موسوعة التشريع السوري 0 28-05-2008 03:27 AM


الساعة الآن 05:23 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Nahel
يسمح بالاقتباس مع ذكر المصدر>>>جميع المواضيع والردود والتعليقات تعبر عن رأي كاتيبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى أو الموقع